TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدبولي يبحث أوجه التعاون مع رئيس "فامسون أجريفام" العالمية

مدبولي يبحث أوجه التعاون مع رئيس "فامسون أجريفام" العالمية
مدبولي ورئيس الشركة الصينية

القاهرة- مباشر: على هامش مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني ـ الأفريقي بالعاصمة بكين، التقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، داي جون، رئيس مجلس إدارة مجموعة "فامسون أجريفام" العالمية، بحضور وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والسفير المصري في بكين عاصم حنفي.
 
وأشاد "داي جون" بالمشروعات ‎‫الكبرى التي تنفذها شركة "فامسون" في مصر في مجال تصنيع الصوامع الغذائية، مرحبًا بتواجد الشركة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ومشاركتها العديد من أوجه التنمية الاقتصادية.

وأكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء، متابعته لما قامت به الشركة من تعاون مع شركة مستقبل مصر، بهدف إنشاء صوامع بطاقة تخزينية تصل إلى 500 ألف طن بمشروع الدلتا الجديدة، منوهًا إلى أن هذا المشروع تم تنفيذه وفقًا لأحدث النظم المطبقة في هذا المجال، وتم افتتاحه خلال مايو الماضي.

وشكر رئيس الوزراء، خلال اللقاء، "داي جون" على مجهودات الشركة، وما تقوم به من تعاون وتنسيق مع مختلف الجهات المصرية، لتحقيق أوجه التنمية المنشودة، مؤكدًا حرصه على زيارة مصنع الشركة خلال الفترة المقبلة.

ونوه داي جون إلى أن الشركة قامت في إطار مبادرة الحزام والطريق، بإنشاء وتنفيذ عدد من المشروعات المختلفة في أكثر من 140 دولة حول العالم. وحول ما حققته الشركة فى مصر، أشار إلى أن الشركة ساهمت في إضافة قدرة تخزينية تصل إلى 5 ملايين طن، وهو الذي من شأنه المساهمة في حل مشكلة الهدر الناتج عن تخزين الحبوب، مؤكدًا في الوقت ذاته سعي الشركة للتوسع في مشروعاتها في مصر، بما يساهم في تحقيق الأمن الغذائي، وتوفير العديد من فرص العمل للشباب المصري.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

تباطؤ معدل التضخم السنوي في مصر إلى 25.2% خلال يوليو الماضي

الضرائب المصرية: نستهدف تحصيل 1.8 تريليون جنيه خلال العام المالي الحالي

متحدث الحكومة: 4.4 مليار جنيه تعويضات لأهالي منطقة رأس الحكمة حتى الآن